القائمة الرئيسية

الصفحات

 


كيف أحذف حسابي على سناب شات؟ لطالما صنعت Snapchat لنفسها اسمًا بين برامج المراسلة الفورية الشهيرة الأخرى. أكبر قرعة لها؟ تتوفر الصور ومقاطع الفيديو والقصص التي ترسلها أو تتلقاها من جهات الاتصال لبضع ثوان فقط ويتم حذفها فور عرضها. يمكن أيضًا تحرير هذه "اللقطات" المزعومة باستخدام العديد من المرشحات والملصقات والتأثيرات. كيف لا يعجبك التطبيق؟ ربما يكون ذلك بسبب عدم رضاك ​​عن حماية البيانات الباهتة أو لأنك تجاوزت المجموعة المستهدفة الأصغر سنًا . ربما لم تنجح شهرة Snapchat التي كنت تأملها ، وفقدت الاهتمام بالتطبيق.

إذا كنت ترغب في إزالة حسابك مرة أخرى ، فلا يكفي حذف Snapchat فقط. كما هو الحال مع التطبيقات الأخرى ، ستظل بياناتك الشخصية مخزنة على خوادم المشغل حتى إذا اختفت أيقونة الشبح الصفراء الصغيرة من هاتفك الذكي. كما هو الحال مع العديد من الخدمات الأخرى من هذا النوع ، يصعب العثور على الوظيفة الفعلية لحذف حسابك - بعد كل شيء ، يتردد المزود في فقدان المستخدمين. اعتمادًا على الحالة الفردية ، قد يكون كافياً إلغاء تنشيط حساب Snapchat الخاص بك مؤقتًا بدلاً من حذفه تمامًا. نحن نقدم تعليمات مفصلة خطوة بخطوة لكليهما.

كيف أحذف حسابي على سناب شات؟

إذا كنت تريد تسجيل الخروج من Snapchat ، فسيحدث هذا دائمًا في خطوتين: أولاً ، يتم إلغاء تنشيط ملف تعريف المستخدم لمدة 30 يومًا حتى يتم حذفه أخيرًا من Snapchat. يمكنك أيضًا إلغاء تنشيط حساب Snapchat باستخدام وظيفة الحذف. إذا كنت تعرف التطبيق جيدًا ، فستعرف بالفعل أنه لا يمكنك العثور على هذه الوظيفة في إصدار Android أو iOS. بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى استخدام متصفح الويب الخاص بك ، والذي يعمل على النحو التالي:

  • انتقل إلى accounts.snapchat.com في متصفحك.
  • سجّل الدخول باستخدام حساب Snapchat الخاص بك.
  • انقر فوق خيار " حذف حسابي " في النافذة التالية.
  • قم بتأكيد قرارك عن طريق إدخال بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك مرة أخرى.
  • تشير رسالة إلى أنه تم إلغاء تنشيط حسابك على Snapchat بنجاح وستتلقى قريبًا رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني. سيتم إخطارك أيضًا بأنه سيتم حذف حسابك في غضون 30 يومًا من التعطيل . حتى ذلك الحين ، يمكنك إعادة تنشيط حساب Snapchat الخاص بك واستعادة جميع البيانات في أي وقت. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى Snapchat باستخدام بيانات الوصول الخاصة بك.

كيفية حذف نافذة عنوان URL لحساب Snapchat الخاص بك

  • بإدخال العنوان “accounts.snapchat.com/” في متصفح الويب الخاص بك ، سيتم نقلك مباشرة إلى خيار الحذف.
  • البديل ، وإن كان الحل الأكثر تعقيدًا ، هو الانتقال مباشرة إلى منطقة الدعم من خلال صفحة Snapchat الرئيسية أو إعدادات التطبيق (رمز الترس في ملفك الشخصي). ثم انقر فوق " تفاصيل الحساب " ضمن عنصر القائمة " حسابي والأمان " ثم انقر فوق " حذف حسابي". ستجد هناك مرة أخرى جميع المعلومات المهمة حول إلغاء تنشيط و / أو حذف حساب Snapchat الخاص بك. يؤدي ارتباط " بوابة الحسابات " إلى عنوان URL " accounts.snapchat.com" . من هناك ، اتبع التعليمات خطوة بخطوة الموضحة أعلاه.

كيفية حذف نافذة عنوان URL لحساب Snapchat الخاص بك على متصفح الويب

بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا الوصول إلى منطقة الدعم من خلال صفحة Snapchat الرئيسية.

إذا سمحت بمرور 30 ​​يومًا دون إعادة تنشيط حسابك ، فسيتم حذفه نهائيًا. هذا يعني أنه سيتم أيضًا حذف جميع جهات الاتصال الخاصة بك وأي لقطات قد تكون مخزنة في أرشيف التطبيق بشكل نهائي . بالإضافة إلى ذلك ، سيصبح اسم Snapchat الخاص بك متاحًا مرة أخرى حتى يتمكن المستخدمون الآخرون من الاحتفاظ بحساباتهم الخاصة باسمك. لهذه الأسباب ، يجب النظر بعناية في خطوة حذف حسابك. في حالة الشك ، فإن الخطوة الأولى هي إلغاء تنشيط حساب Snapchat الخاص بك. إذا كنت لا تزال لا ترغب في استئناف أنشطة سناب شات ، فسيختفي حسابك تلقائيًا بعد 30 يومًا.

كيفية تسجيل الخروج من Snapchat: كيف يمكنني نسخ اللقطات احتياطيًا؟

تستند قصة نجاح Snapchat إلى حقيقة أن الصور ومقاطع الفيديو والقصص المرسلة تكون مرئية فقط للمتلقي لفترة قصيرة ثم يتم حذفها تمامًا. يوفر هذا مزيدًا من الأمان لخصوصيتك ويسمح أيضًا بمختلف الحريات والاستخدامات الإبداعية.

ولكن منذ منتصف عام 2016 ، أصبح لدى Snapchat وظيفة جديدة تسمى " Memories. تسمح لك هذه الوظيفة بتخزين اللقطات والقصص التي قمت بإنشائها في أرشيف التطبيق الداخلي وإدارتها من هناك. مع خيار " عيني فقط " ، من الممكن أيضًا حمايتهم باستخدام رقم التعريف الشخصي. يمكنك أيضًا تكوين وظيفة التذكير بحيث يتم تخزين الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك في معرض الصور الداخلي الخاص بك على هاتفك الذكي . هذا يعمل على النحو التالي:

  • انقر فوق ملف تعريف Snapchat الخاص بك في التطبيق ثم على رمز الترس في الزاوية العلوية اليمنى للوصول إلى الإعدادات
  • مرر لأسفل وانقر على " الذكريات "
  • هنا ، انقر فوق " حفظ " في " حفظ في ... "
  • يمكنك الآن الاختيار بين خيارات التخزين " الذكريات " أو " الذكريات والتسجيلات " أو " في التسجيلات فقط "
  • حفظ الصور ومقاطع الفيديو باستخدام وظيفة الذكريات.
  • يوفر Snapchat طريقة المصنع لحفظ اللقطات الخاصة بك على ذاكرة الهاتف الذكي الداخلية.

لذلك ، في حين أنه من الممكن عمل نسخة احتياطية من اللقطات الخاصة بك قبل حذف حساب Snapchat الخاص بك ، فإن هذا النوع من الوظائف غير موجود لتطبيقات الطرف الثالث . هذا بسبب عابرة التطبيق المتأصلة. يمكن أن تساعد تطبيقات الطرف الثالث المخصصة ، والتي يمكن العثور عليها بكثرة في متجر التطبيقات وعلى Google Play. منذ تسرب كبير للبيانات في أكتوبر 2014 ، ومع ذلك ، يحاول Snapchat إزالة تطبيقات مثل " Snap-Hack " من عروض المتجر على فترات منتظمة. القاعدة الأساسية هي: الاستخدام على مسؤوليتك الخاصة . سرعان ما يتضح أن معظم تطبيقات الطرف الثالث احتيالية ، وفي أسوأ الأحوال تخاطر بحظر حسابك على Snapchat باستخدامها.

بالطبع ، يمكنك أيضًا استخدام الوقت القصير قبل اختفاء الصورة لالتقاط لقطة شاشة غير ملائمة لها. ومع ذلك ، فإن هذا له عيب في أنه سيتم إبلاغ جهة الاتصال الخاصة بك بذلك. باستخدام تطبيق مسجل شائع (على سبيل المثال ، Apowersoft Screen Recorder على Android) ، يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو سرًا من شاشة هاتفك الذكي. نظرًا لأنه يتم أيضًا تخزين البيانات المعالجة مؤقتًا في ذاكرة التخزين المؤقت لهاتفك ، فإن بعض التطبيقات والتطبيقات تسمح لك حتى باستعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة.

انت الان في اول مقال

تعليقات